Logo Logo

كلمة رئيس الدائرة

وضعت امارة حكومة عجمان أسس للارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية لتحقيق الاهداف التي حددها صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي حاكم عجمان رعاه الله وصاحب السمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي رعاه الله في رؤية عجمان 2021 مجتمع سعيد يساهم في بناء اقتصاد اخضر تحفزه حكومة متميزة منسجمة مع روح الاتحاد.

ولقد أصبح الإنترنت والمواقع الإلكترونية جزءاً رئيسياً لا غنى عنه لما يوفرهُ من سرعة التواصل والإنجاز والذي أصبحَ مقياساً لكفاءة أي مؤسسة في عالم اليوم.

وانطلاقاً من ذلكَ وتأكيداً على دور دائرة الميناء والجمارك عجمان كأحد العناصر المهمة في تنظيم قطاع النقل البحري وضمان حماية المجتمع كان لابد من مواكبة تطورات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال تفعيل الموقع الإلكتروني لدائرة الميناء والجمارك ليكون المرجع الأساس لكل المتعاملين من التجار وأصحاب المصالح والاستثمارات في هذا القطاع الحيوي وتغطية كافة الجوانب الخدمية والتي ستسهل عملية الحصول على المعلومات والاجابة على كل التساؤلات وبوقت قصير أسوةً بالمؤسسات في العالم المتحضر .

يسعدني ومن خلال هذا الموقع ان ارحب بكم في دائرة الميناء والجمارك عجمان اجل ترحيب، هذا الميناء الي هو احد العناصر المهمة في قطاع النقل البحري في امارة عجمان، ومركزاً رئيسياً لنشاط التجارة البحرية للامارة حيث كانت البداية برصيف صغير ثم تطور سريعاً ليواكب حجم التجارة البحرية العالمية.

وإننا إذ نعيش عصر التقانة والمعرفة الإلكترونية ، حيث يعتبر التحديث والتطوير مطلباً متجدداً وحاجة مستمرة لتطور المجتمع , فإننا نرجوا أن يعكس هذا الموقع التزام الدائرة بهذا النهج في كافة المجالات التقنية والجمركية والبحرية وخدمة المجتمع .

إننا نسعى بخطى حثيثة نحو مستقبل متميز وواعد لتكون دائرة الميناء والجمارك من الدوائر المتميزه بخدماتها الجمركية والبحريه وبشكل مستدام ، وهنا يكمن التحدي لتقديم أفضل المعايير وتحقيق الجودة العالية في ظل العولمة والتنافس العالمي .

أكرر ترحيبي بزوار الموقع من متعاملين وموظفين وباحثين , وأدعوكم للإستفادة من الخدمات التي يقدمها الموقع ، والإسهام بمقترحاتكم وآرائكم ليزداد الموقع ألقاً وتميزاً.